موقع ثانوية عمر بن عبد العزيز الإعدادية
عزيزي الزائر إذا كنت غير مسجل فتفضل بالانضمام إلينا و استفد من هذا المنتدى و شارك معنا بمساهماتك القيمة
إعلانات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» لقاء تواصلي بأكاديمية تطوان مع الجمعية الوطنية لمديري ومديرات الثانويات العمومية بالمغرب
الثلاثاء مارس 29, 2016 10:49 am من طرف Admin

» عرض باور بوينت اسم التفضيل
الثلاثاء مارس 01, 2016 9:04 am من طرف Admin

» يوم دراسي يعالج موضوع العنف في المدرسة بجهة طنجة تطوان
الإثنين يونيو 08, 2015 6:23 pm من طرف Admin

» أسلوب التعجب ( نماذج إعرابية)
الثلاثاء مارس 10, 2015 5:53 pm من طرف Admin

» أسلوب التعجب ( تمارين تطبيقية )
الثلاثاء مارس 10, 2015 4:54 pm من طرف Admin

» الممنوع من الصرف - تمارين تطبيقية
الثلاثاء فبراير 24, 2015 5:02 pm من طرف Admin

» التدريب على مهارة كتابة سيرة ذاتية
الجمعة فبراير 13, 2015 5:11 pm من طرف Admin

» الموحد الجهوي لسنتي 2012 و 2013
الثلاثاء يناير 06, 2015 8:17 pm من طرف siempre paloma

» شبكة تحليل رواية محاولة عيش
الأربعاء ديسمبر 31, 2014 6:59 pm من طرف M'éd El Maàchi

» خطاب السرد و الوصف - وصف الرحلة
الجمعة ديسمبر 05, 2014 5:00 pm من طرف Admin

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 8 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 8 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 288 بتاريخ الأربعاء مارس 07, 2012 8:55 pm
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط موقع ثانوية عمر بن عبد العزيز الإعدادية على موقع حفض الصفحات


نانسي عجرم أكثر الفنانين تواضعاً في نجم الخليج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نانسي عجرم أكثر الفنانين تواضعاً في نجم الخليج

مُساهمة من طرف yahya في الجمعة نوفمبر 27, 2009 1:04 pm

حلت الفنانة نانسي عجرم ضيفة على برنامج نجم الخليج في سهرته السابعة، حيث افتتحت الحفل بتقديمها أغنية "خفف عليّ شوي"



بمرافقة اللوحات الاستعراضية لفرقة أوزنينا للأداء المسرحي، ليطل بعدها المتسابقون في أغنية "أنا الخليجي"، قبل أن يجمع "ميدلي" غنائي بين مودي ويزيد وبدر على خلفيات مميزة لصور الصحراء والخيول العربية الأصيلة. ووصفت نانسي عجرم أصوات مشتركي البرنامج بالمميزة والقادرة على الوصول إلى الجمهور لإحساسها العالي وأدائها المميز، في الوقت الذي تشارك فيه للمرة الأولى في برنامج للمواهب الشابة على حد تعبيرها، قائلة عن مشاركتها في "نجم الخليج": لم أتردد في المشاركة خاصة أنني سمعت الكثير عن البرنامج والنجاح الكبير الذي يحققه، كذلك نسبة المتابعة والمشاهدة العالية لسهراته المميزة ولأجوائه الخليجية الغنائية الراقية.

أجواء من المرح والألفة طغت على التدريبات الغنائية التي جمعت نانسي مع المشتركين مما جعل الجميع يصفونها بأجمل البروفات، في حين وصف المتسابقون نانسي بالفنانة الأكثر تواضعا بين الفنانين.
شهدت الحلقة خروج المشتركة التونسية هدى التي لم تستطع إخفاء دموعها على الرغم من الابتسامة التي رسمت على وجهها لحظة إعلان النتيجة بعد أن عبرت عن فرحتها لوصولها إلى هذه المرحلة، مؤكدة أن مشاركتها في برنامج نجم الخليج أضافت لها الكثير، معبرة عن فخرها بشهادة الفنان عبدالقادر هدهود لصوتها وموهبتها. وحرص عبداللطيف القرقاوي مدير عام قناة دبي المتابع لكل التفاصيل، على تهنئة المتسابقة التونسية، فيما كان الوداع مؤثرا بين هدى وغادة غصن خبيرة التنمية الذاتية.

وكانت الاطلالة المنفردة الاولى للمشتركين مع إحساس غسان من تونس، لينال على أدائه لأغنية "رجاوي" 21 نقطة وتنويها من لجنة التحكيم التي تضم كلا من النجوم: عبدالله الرويشد، ديانا حداد، فايز السعيد، في الوقت الذي قدمت فيه ورود من العراق أغنية "أبي أشوف" وتنال 20 نقطة بعد وصف أدائها بالممتاز في هذه السهرة، كذلك الحال بالنسبة إلى غيث من العراق والذي أشعل حماس الجمهور بحضوره وأدائه الذي وصف بأسلوب فنان محترف على حد تعبير فايز السعيد، حيث نال 24 نقطة على أدائه لأغنية "أماني الجرح". أما إطلالة مودي من مصر، فقد سبقها "ميدلي" غنائي جمع بين ورود وآمال وهدى، ليقدم من بعدها مودي أغنية "ما يهم" لعبدالله الرويشد والتي لم يوفق بأدائها وينال 13 نقطة وهي العلامة الأدنى في هذه السهرة، فيما انعكس تطور آمال الفني ايجابيا على أدائها لأغنية "عسى ربي يخليك لعيوني"، حيث نالت 26 نقطة وإشادة من ديانا حداد التي وصفتها بالمطربة المخضرمة، في حين قدم يزيد أغنية "ودعتك الله" بطريقة لم تعجب فايز والرويشد الذي أشار إلى ملامح التعب في صوت المتسابق السعودي الذي نال 16 نقطة.

بعدها قدم عبدالله وغيث وغسان "ميدلي" مميزا لأجمل الأغنيات الخليجية، قبل أن تقدم هدى من تونس أغنية "يا مصبر الموعود" التي نالت عليها 16 نقطة، بعد وصف فايز السعيد أداءها بتأدية واجب لا أكثر، أما بدر من الكويت فاستحق مديح عبدالله الرويشد على أدائه لأغنية "حاسب الوقت" بعد أن نال 26 نقطة وتعليق على أدائه بالتحدي والطموح.
بعد ذلك أطلت نانسي عجرم لتقدم وللمرة الأولى "ميدلي" لأشهر الأغنيات الخليجية: يا طيب القلب، رضا الله وراضيناك، ليلة لو باقي بعمري ليلة، ليختتم عبدالله من السعودية المنافسات بأغنية "أنا ما خنته" ويحصل على 26 نقطة لإتقانه اللون الغنائي الشعبي ببراعة محترف. وقبل إعلان النتيجة قدمت نانسي أغنية "مشتاقة ليك"، قائلة للمشتركين في «نجم الخليج»: من يعمل ويجتهد بشكل صحيح فلابد أن يكون النجاح والتوفيق حليفه.














yahya
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد الرسائل : 563
العمر : 23
الموقع : www.viva-tek.skyblog.com
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

http://www.viva-tek.skyblog.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى