موقع ثانوية عمر بن عبد العزيز الإعدادية
عزيزي الزائر إذا كنت غير مسجل فتفضل بالانضمام إلينا و استفد من هذا المنتدى و شارك معنا بمساهماتك القيمة
إعلانات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» لقاء تواصلي بأكاديمية تطوان مع الجمعية الوطنية لمديري ومديرات الثانويات العمومية بالمغرب
الثلاثاء مارس 29, 2016 10:49 am من طرف Admin

» عرض باور بوينت اسم التفضيل
الثلاثاء مارس 01, 2016 9:04 am من طرف Admin

» يوم دراسي يعالج موضوع العنف في المدرسة بجهة طنجة تطوان
الإثنين يونيو 08, 2015 6:23 pm من طرف Admin

» أسلوب التعجب ( نماذج إعرابية)
الثلاثاء مارس 10, 2015 5:53 pm من طرف Admin

» أسلوب التعجب ( تمارين تطبيقية )
الثلاثاء مارس 10, 2015 4:54 pm من طرف Admin

» الممنوع من الصرف - تمارين تطبيقية
الثلاثاء فبراير 24, 2015 5:02 pm من طرف Admin

» التدريب على مهارة كتابة سيرة ذاتية
الجمعة فبراير 13, 2015 5:11 pm من طرف Admin

» الموحد الجهوي لسنتي 2012 و 2013
الثلاثاء يناير 06, 2015 8:17 pm من طرف siempre paloma

» شبكة تحليل رواية محاولة عيش
الأربعاء ديسمبر 31, 2014 6:59 pm من طرف M'éd El Maàchi

» خطاب السرد و الوصف - وصف الرحلة
الجمعة ديسمبر 05, 2014 5:00 pm من طرف Admin

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 288 بتاريخ الأربعاء مارس 07, 2012 8:55 pm
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط موقع ثانوية عمر بن عبد العزيز الإعدادية على موقع حفض الصفحات


روني يسجل هدفين ويقود مانشستر يونايتد للفوز على ميلان في عقر داره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

روني يسجل هدفين ويقود مانشستر يونايتد للفوز على ميلان في عقر داره

مُساهمة من طرف Dootje De La Vergne في الأربعاء فبراير 17, 2010 11:02 am

قطع مانشستر يونايتد الإنجليزي شوطا كبيرا على طريق التأهل لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اثر فوزه 3/2 على مضيفه ميلان الإيطالي اليوم الثلاثاء على استاد "جيوسيبي مياتزا" بمدينة ميلان الإيطالية في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.

وفشل النجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام في قيادة فريقه الحالي ميلان الإيطالي إلى الفوز على فريقه السابق مانشستر يونايتد في أول مواجهة بين مانشستر وبيكهام منذ أن ترك اللاعب صفوف الفريق في عام 2003 .

ويدين مانشستر بفضل كبير في هذا الفوز الثمين إلى نجم هجومه المتألق واين روني الذي سجل هدفين رائعين للفريق بضربتي رأس في الشوط الثاني بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1 .

وكان ميلان هو البادئ بالتسجيل عن طريق نجمه البرازيلي رونالدينيو الذي افتتح التسجيل مبكرا بهدف في الدقيقة الثالثة ثم تعادل بول سكولز بهدف للضيوف في الدقيقة 36 .

وفي الشوط الثاني ، سجل روني هدفين متتاليين في الدقيقتين 66 و74 ليقود فريقه على فوز كبير خارج ملعبه ويقترب بشكل كبير من دور الثمانية للبطولة التي أحرز لقبها ثلاث مرات سابقة.

أما الهدف الثاني لميلان فجاء في الدقيقة 85 وأحرزه اللاعب البديل كلارنس سيدورف.

وضاعف مانشستر يونايتد بهذا الفوز من محنة ميلان في الموسم الحالي وأضعف آمال الفريق الإيطالي الفائز بلقب البطولة سبع مرات سابقة في بلوغ دور الثمانية.

وشهدت الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة طرد اللاعب مايكل كاريك من مانشستر يونايتد للخشونة مع البرازيلي ألكسندر باتو لاعب ميلان.

وبدأت المباراة بنشاط ملحوظ من فريق ميلان الذي سعى إلى مباغتة ضيفه بهدف مبكر مستغلا المهارات الرائعة للبرازيليين رونالدينيو وألكسندر باتو والإنجليزي ديفيد بيكهام.

ولم ينتظر ميلان كثيرا حيث تقدم الفريق بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة اثر ضربة حرة احتسبها الحكم لباتو اثر عرقلة من الفرنسي باتريس إيفرا مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي ولعبها بيكهام رائعة وحاول إيفرا إبعادها ولكنه هيأها عن طريق الخطأ أمام رونالدينيو الذي سددها من داخل منطقة الجزاء على يسار الهولندي إدوين فان دير سار حارس مرمى مانشستر.

وحاول مانشستر يونايتد العودة سريعا إلى أجواء اللقاء وإعادة تنظيم صفوفه ولكن هجوم ميلان واصل ضغطه على دفاع مانشستر المتراخي في مواجهة رونالدينيو المتألق.

وأهدر رونالدينيو فرصة خطيرة في الدقيقة السابعة عندما سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء في يد الحارس.

ورد بول سكولز نجم مانشستر بتسديدة قوية في الدقيقة التالية ولكنها مرت خارج القائم.

وأهدر أنطونيني هدفا مؤكدا لميلان في الدقيقة 11 عندما تلقى الكرة داخل المنطقة وهو على بعد خطوات من المرمى ولكنه سجلها زاحفة على جوار القائم.

وكاد البرازيلي ديدا حارس مرمى ميلان يكلف فريقه غاليا في الدقيقة التالية عندما فشل في الإمساك بالكرة اثر ضربة ركنية لعبها ناني ولكن الدفاع شتتها سريعا.

وطالب رونالدينيو بضربة جزاء في الدقيقة 18 اثر إعاقة غير واضحة من ريو فيرديناند ولكن الحكم أشار باستمرار اللعب. ورد واين روني مهاجم مانشستر بتسديدة قوية مرت خارج القائم على يسار ديدا.

وتبادل الفريقان الهجمات في الدقائق التالية وسدد الهولندي كلاس يان هونتلار كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكنها اصطدمت بالمدافع إيفرا وخرجت إلى ركنية لم تستغل.

وبعدها بدقيقتين ، تلقى هونتلار تمريرة بينية متقنة من زميله ماسيمو أمبروسيني فسددها هونتلار من حدود منطقة الجزاء ولكنها مرت بجوار القائم مباشرة على يمين فان دير سار.

ولكن مانشستر يونايتد نجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 36 اثر هجمة سريعة أنهاها دارين فليتشر بتمريرة عرضية لمسها بول سكولز لتتهادى الكرة نحو الزاوية البعيدة عن ديدا إلى داخل الشباك.

وخرج لوكا أنطونيني مصابا في الدقيقة 38 ولعب جيوسيبي فافالي بدلا منه.

وسدد رونالدينيو كرة أخرى قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 41 تصدى لها فان دير سار ببراعة.

وفشلت محاولات الفريقين في تغيير النتيجة خلال الدقائق المتبقية من الشوط الأول لينتهي بالتعادل 1/1 .

وبدأ الشوط الثاني بنشاط ملحوظ من الضيوف ولكن الفرصة الأولى كانت لميلان اثر تمريرة طولية في الدقيقة 48 قابلها باتو بضربة رأس رائعة من بين مدافعي مانشستر ولكن الكرة ذهبت فوق العارضة مباشرة.

وتصدى فان دير سار لهدف مؤكد في الدقيقة 52 اثر تسديدة رائعة أطلقها أندريا بيرلو من ضربة حرة احتسبت لزميله هونتلار خارج منطقة الجزاء في مواجهة المرمى وسددها بيرلو قوية ليخرجها فان دير سار ببراعة فائقة.

وتبادل الفريقان الهجمات ولكن فان دير سار تألق في التصدي لجميع محاولات رونالدينيو الذي ظهر بشكل رائع في هذه المباراة كما افتقدت معظم محاولات روني للدقة.

ولعب الإكوادوري أنطونيو فالنسيا في صفوف مانشستر يونايتد في الدقيقة 65 بدلا من البرتغالي ناني.

وفي الدقيقة 66 ، نجح روني في تسجيل أول أهدافه في دوري الأبطال هذا الموسم حيث استغل تمريرة عرضية رائعة لعبها البديل فالنسيا من ناحية اليمين وقابلها بضربة رأس رائعة في الزاوية البعيدة على يسار ديدا في غفلة من دفاع ميلان ليكون هدف التقدم 2/1 لمانشستر يونايتد.

وحاول البرازيلي ليوناردو تجديد دماء فريقه فدفع باللاعب الهولندي كلارنس سيدورف في الدقيقة 72 بدلا من بيكهام.

وكاد روني يسجل هدفا آخر في الدقيقة 73 بتسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء مباشرة ولكن الكرة مرت بجوار القائم على يمين ديدا.

وبالفعل نجح روني في تسجيل الهدف الثاني له وهو الثالث لفريقه في الدقيقة 74 اثر ضربة حرة حولها روني برأسه إلى داخل شباك ميلان دون عناء.

ولكن ميلان لم ييأس حيث واصل الفريق محاولاته الهجومية بقيادة المتألق رونالدينيو الذي مرر كرة رائعة داخل منطقة الجزاء إلى زميله البديل سيدورف ليضعها بعقب قدمه إلى داخل شباك مانشستر في الدقيقة 85 مسجلا الهدف الثاني لميلان.

وكاد رونالدينيو يسجل هدف التعادل في الدقيقة التالية ولكن الكرة ذهبت إلى خارج المرمى.

وفشل ميلان في تحقيق التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة والتي شهدت إنذار رونالدينيو ثم طرد اللاعب مايكل كاريك من مانشستر يونايتد في الدقيقة اثلالثة من الوقت بدل الضائع بسبب الخشونة مع باتو.




Dootje De La Vergne

ذكر
عدد الرسائل : 198
العمر : 19
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/12/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى