موقع ثانوية عمر بن عبد العزيز الإعدادية
عزيزي الزائر إذا كنت غير مسجل فتفضل بالانضمام إلينا و استفد من هذا المنتدى و شارك معنا بمساهماتك القيمة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

موقع ثانوية عمر بن عبد العزيز الإعدادية
عزيزي الزائر إذا كنت غير مسجل فتفضل بالانضمام إلينا و استفد من هذا المنتدى و شارك معنا بمساهماتك القيمة
موقع ثانوية عمر بن عبد العزيز الإعدادية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
إعلانات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» حُلمُ هيثم البردعي يتحقق بالفوز في مسابقة رُوَّاد اللغة العربية
التمييز الدراسي Emptyالسبت يونيو 18, 2022 12:32 pm من طرف Admin

» دوري رمضان المدرسي الأول لـ عمر بن عبد العزيز ترسيخ للتكامل بين الرياضة و الدراسة
التمييز الدراسي Emptyالثلاثاء مايو 24, 2022 10:33 am من طرف Admin

» التلميذ هيثم البردعي رائد السرد و حامل مشعل إعدادية عمر بن عبد العزيز
التمييز الدراسي Emptyالسبت مايو 21, 2022 11:32 am من طرف Admin

» أبطال عمر بن عبد العزيز يتألقون في البطولة الإقليمية لإلعاب القوى
التمييز الدراسي Emptyالثلاثاء مايو 17, 2022 10:17 am من طرف Admin

» رَائدات ورُوّاد عمر بن عبد العزيز للّغة العربية في حضرة محمد عابد الجابري
التمييز الدراسي Emptyالإثنين مايو 16, 2022 7:15 pm من طرف Admin

» رُوّاد عُمر بنُ عبد العزيز للُّغة العَربية يَتأهَّلون للإقصائيات الإقليمية
التمييز الدراسي Emptyالثلاثاء أبريل 26, 2022 5:54 pm من طرف Admin

» صغار عمر بن عبد العزيز يواصلون تألُّقهم رغم الإقصاء
التمييز الدراسي Emptyالأحد أبريل 03, 2022 6:45 pm من طرف Admin

» فريق ثانوية عمر بن عبد العزيز الإعدادية لألعاب القوى يحصد سبع ميداليات جديدة
التمييز الدراسي Emptyالخميس مارس 31, 2022 11:46 am من طرف Admin

» صغار عمر بن عبد العزيز يخطفون الكأس ( صور )
التمييز الدراسي Emptyالسبت مارس 12, 2022 8:39 pm من طرف Admin

» ثانوية عمر بن عبد العزيز تحتفل بعيد الاستقلال
التمييز الدراسي Emptyالخميس نوفمبر 19, 2020 4:17 pm من طرف Admin

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 8 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 8 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 288 بتاريخ الأربعاء مارس 07, 2012 8:55 pm
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط موقع ثانوية عمر بن عبد العزيز الإعدادية على موقع حفض الصفحات


التمييز الدراسي

5 مشترك

اذهب الى الأسفل

التمييز الدراسي Empty التمييز الدراسي

مُساهمة من طرف chahrazad الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 7:59 pm

تحية صادقة للزميلة ايتسام اما بعد
ارى في موضوعك الشيق ان الميز الدراسي موجود في (مؤسسة عمر بن عبد العزيز)ويمكننا القول انه جاري به العمل لكن ليس عند معضم الاساتذة مع احترامي و تقديري لاساتذة المؤسسة.
يمكنني القول انه موجود بكثثثثثثثثثثثثرة في مادة الرياضيات.مع احتراماتتتتتتتتتتتتتي لاساتذة هذه المادة رغم كرهي لهذه المادة المعقدة.
(اقوالي ليست موجهة لاحد على الاطلاق)
SARA ELAMRANI
chahrazad
chahrazad

انثى
عدد الرسائل : 70
العمر : 26
الموقع : www.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : تلميدة
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 15/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

التمييز الدراسي Empty رد: التمييز الدراسي

مُساهمة من طرف bassomita الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 7:41 pm

هههههه أضحكتني كثيرا يا سارة ههههههه
.التمييز الدراسي 15629.imgcache
bassomita
bassomita

انثى
عدد الرسائل : 188
العمر : 26
العمل/الترفيه : تلميذة
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 27/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

التمييز الدراسي Empty رد: التمييز الدراسي

مُساهمة من طرف kahir الأحد يناير 02, 2011 3:34 pm

وما فائدة من هدا الكلام
اخخخخخخخخخخخخخخخ
kahir
kahir

ذكر
عدد الرسائل : 129
العمر : 25
الموقع : دور عليا
العمل/الترفيه : تلميذ
السٌّمعَة : 98
تاريخ التسجيل : 17/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

التمييز الدراسي Empty رد: التمييز الدراسي

مُساهمة من طرف bassomita الأربعاء يناير 05, 2011 11:37 pm

و ما فائدة استهزائك اذا لم تعرف فاصمت أحسن كما يقول المثل المغربي"اذا فاتك االكلام قل اسمعت أو اذا فاتك الطعام قل اشبعت"
bassomita
bassomita

انثى
عدد الرسائل : 188
العمر : 26
العمل/الترفيه : تلميذة
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 27/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

التمييز الدراسي Empty رد: التمييز الدراسي

مُساهمة من طرف وداد شرفوح الأحد يناير 16, 2011 8:48 pm

hh
وداد شرفوح
وداد شرفوح

انثى
عدد الرسائل : 23
العمر : 25
العمل/الترفيه : éléve
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 26/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

التمييز الدراسي Empty رد: التمييز الدراسي

مُساهمة من طرف kahir الإثنين يناير 17, 2011 7:49 am

هههههههههههه
انا لم استهزء بل سالت
ودالك المثل لاعلاقة له ابدا بكلامي
انتي فاشلة
kahir
kahir

ذكر
عدد الرسائل : 129
العمر : 25
الموقع : دور عليا
العمل/الترفيه : تلميذ
السٌّمعَة : 98
تاريخ التسجيل : 17/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

التمييز الدراسي Empty رد: التمييز الدراسي

مُساهمة من طرف bassomita الأربعاء يناير 19, 2011 9:03 pm

أنا فاشة ؟ حقا انك لانسان متعجرف و متخلف عقلانيا.
bassomita
bassomita

انثى
عدد الرسائل : 188
العمر : 26
العمل/الترفيه : تلميذة
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 27/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

التمييز الدراسي Empty رد: التمييز الدراسي

مُساهمة من طرف bassomita الأربعاء يناير 19, 2011 9:04 pm

أنا فاشلة ؟ حقا انك لانسان متعجرف و متخلف عقلانيا.
bassomita
bassomita

انثى
عدد الرسائل : 188
العمر : 26
العمل/الترفيه : تلميذة
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 27/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

التمييز الدراسي Empty رد: التمييز الدراسي

مُساهمة من طرف bullard الخميس يناير 20, 2011 8:02 am

ههههههههههههههه
لستي انتي قاهر يقصد chahrazad
bullard
bullard

عدد الرسائل : 18
العمر : 25
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

التمييز الدراسي Empty رد: التمييز الدراسي

مُساهمة من طرف bassomita الخميس يناير 20, 2011 8:54 pm

لا هو قال المثل و المثل أنا التي طرحته و ليست شهرزاد يا محامي قاهر أصلا أنا أعرف من أنت أنت قاهر بنفسه
التمييز الدراسي 9k=
bassomita
bassomita

انثى
عدد الرسائل : 188
العمر : 26
العمل/الترفيه : تلميذة
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 27/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

التمييز الدراسي Empty رد: التمييز الدراسي

مُساهمة من طرف kahir الخميس يناير 20, 2011 8:57 pm

يا لكي من غبية وفاشلة اخي محمد تجاهل كلامها لانها لاتستحق
جاهلة
kahir
kahir

ذكر
عدد الرسائل : 129
العمر : 25
الموقع : دور عليا
العمل/الترفيه : تلميذ
السٌّمعَة : 98
تاريخ التسجيل : 17/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

التمييز الدراسي Empty رد: التمييز الدراسي

مُساهمة من طرف bassomita السبت يناير 22, 2011 10:19 am

اسمع يا هذا أنا لا أريد أن أتشاجر معك و أنا لست جاهلة و لا فاشلة احترم تحترم
bassomita
bassomita

انثى
عدد الرسائل : 188
العمر : 26
العمل/الترفيه : تلميذة
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 27/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى